أخر الأخبار
عاجل

لليوم لـ64 | المقاومة الفلسطينية تستبسل بوجه القوات الصهيونية في غزة

موقع المنار

لليوم لـ64 | المقاومة الفلسطينية تستبسل بوجه القوات الصهيونية في غزة

  • منذ 4 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

دخلتوها أحياء وستخرجون منها أشلاء

لليوم الـ64، تواصل المقاومة الفلسطينية تسطير الملاحم البطولية في تصديها لقوات الاحتلال الصهيونية المتوغلة في قطاع غزة، موقعة في صفوفهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وفي سياق معارك طوفان الأقصى، أعلنت كتائب القسام مساء الجمعة ان مجاهديها، تمكنوا خلال الساعات الماضية، من تدمير 21 آليةً عسكريةً كليًا أو جزئياً في كافة محاور القتال في قطاع غزة، وأفشلوا محاولة لتحرير الجندي الأسير “ساعر باروخ” أدت إلى مقتله إضافة إلى مقتل وإصابة عدد آخر من الأسرى الصهاينة بسبب القصف الهمجي لمناطق غزة.

كما استهدف مجاهدو القسام القوات والآليات الصهيونية المتوغلة في أماكن التمركز والتموضع بالقذائف المضادة للتحصينات والعبوات المضادة للأفراد واشتبكوا معها من مسافة صفر وأوقعوا فيها قتلى وإصابات بشكل محقق.

كما قاموا بتفجير عدد من فتحات الأنفاق والمنازل في جنود العدو، كما دكوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو “تل أبيب” وأهداف أخرى في الكيان الغاصب.

ووزعت القسام مشاهد من التحام مجاهديها مع آليات العدو المتوغلة في محاور مدينة غزة.

الى ذلك، وزعت كتائب الشهيد عزالدين القسام مشاهد من إفشال محاولة صهيونية للوصول للجندي الأسير الصهيوني “ساعر باروخ”. وأشارت القسام ان القوة الخاصة التي حاولت تحرير جندي أسير في قطاع غزة تسللت بسيارة إسعاف وتسترت خلف المنظمات الإنسانية.

وتظهر المشاهد تسجيلاً للأسير الصهيوني، والعتاد الذي استولت عليه القسام من القوة الصهيونية المهاجمة، بالإضافة إلى صورة الأسير مقتولاً.

ووزعت القسام فلاش حمل عنوان “تل أبيب تحترق.. والقدس ستتحرر”.

بدورها، أعلنت سرايا القدس أن مجاهديها يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات العدو الصهيوني بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع في محاور التقدم شرق خانيونس ودير البلح، مؤكدة في بيان مساء الجمعة، أن مجاهديها تمكنوا “منذ عصر اليوم من استهداف 9 آليات عسكرية وناقلتي جند وجرافة عسكرية من نوع D9 في محاور التقدم شمال القطاع وفي غزة ودير البلح وخانيونس”، بالاضافة الى قصف المدن المحتلة ومغتصبات الغلاف والمواقع العسكرية الصهيونية برشقات صاروخية.

ووزعت السرايا مشاهد من استهداف آليات العدو الصهيوني في محاور التقدم بمدينة غزة.



عرض مصدر الخبر



>